ﺂلسُـأميَ ﺂلحميدَيَ

(ﭑستَغفِر ﺂللّہ ﺂلذَيِ لآ ﺈلّہ ﺈلآ هُو ﺂلحَي ﺂلقيّوم ۆ ﭑتوب اليہ )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حصلت مع شاب بالاردن ( ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفة ) ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحميدي

avatar

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 06/08/2011

مُساهمةموضوع: قصة حصلت مع شاب بالاردن ( ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفة ) ..   08.08.11 3:39

بسم الله الرحمن الرحيم


لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم :
ان في مدينة عمان هناك جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهوا لايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت تتصرف كالبشر:
الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الجنية: كيف حالك.
الشاب: تمام وانتي
الجنية:تمام
الشاب:ممكن اسالك سؤال
الجنية:تفضل خذ راحتك
الشاب : من وين انتي
الجنية: لا اول شي انت من وين
الشاب: انا من عمان وانتي
الجنية : وااانا كمان من عمان
الشاب: والله
الجنية: يعني لازم احلف
الشاب : اوكي مو لازم صدقتك
الجنية: طيب
ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر
وبعدين دخل الشاب الشات وهي كمان المهم نشوف شو صار
الشاب : ممكن رقم موبايلك
الجنية لا اعطيني رقم موبايلك انتا
الشاب: وترني علي
الجنية : اكيد
الشاب : طيب شو الفرق بس لاتعطي ولا حدا رقم موبايلي ولا بقطع ايدك
الجنية : طيب
الشاب : يلا خدي رقم موبايلي صفر سبعة ..... الخ
الجنية : الله رقمك حلو طيب برن عليك
الشاب : يلا انا بستنى
اتصلت عليه الجنية وقالت
الجنية: الو الو
الشاب: هلا شو هالصوت الحلو
الجنية: وانت كمان
الشاب: دام صوتك حلو اكيد انتي حلوة صح
الجنية : اه اكييييد
الشاب: ممكن طلب وما بدي ياكي ترفضيه ابدآ ممكن
الجنية : تفضل
الشاب: ممكن اواعدك بالحدائق اشوفك ومش راح اقطع علاقتي فيكي نهائيآ
الجنية : لاعند الحدائق بعدين الناس بشوفونا
الشاب : عادي لو شافونا شو رح يقولو يعني بيقولو هادي زوجته مارح نسوي ولا شي لاتخافي
الجنية : لا بدي اواعدك في مكان مهجور مايشوفنا ولا حد
الشاب: اوكي
الشاب: طيب وين
الجنية : اوكي في مكان ..... عند.........
الشاب: اوكي
الجنية يلا باي اشوفك بكرة
الشاب : يلا باي
وجاء الموعد المحدد والمكان المهجور هو بيتها والشاب مابعرف المهم
وصل الشاب عند المكان المهجور ودق على البيت وبعدين سمع صوت اختو الميتة تقول
مين على الباب
الشاب تفاجأ وقال يمكن انا اتوهم
الجنية هي متنكرة بصوت اختو الميتة
الشاب بعدين دق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين الشاب تشجع وقال هذا انا
محمود بعدين قالتلو طيب وفتحتلو الباب بصورة اختو الميتة وهون الشاب تفاجأ وخاف وسالها
هادي انتي اختي مو انتي صدمتكي سيارة وبعدين نقلتك المستشفى ومتتي قدامي
قالتلو وهي تصرررخ في وجهه اها نعم انت السبب في موتي بانتقم منننك وبعدين كانت تطارده وهوا يركض وهي تركض وراه وبعدين وقع الشاب في حفررة وهي تطارده بدها تقتلو
وبعدين وهي بتنزل بدها تدفنو وهو في الحفرة اعطتو ورقة مكتوب فيها ..





الي بخاف ما يقرأ المكتوب بالورقة رجائآ ..








مكتوب فيها !!












حابين تعرفو شو مكتوب بالورقة ؟؟





مبروك عليكم المقلب والقصة خيالية فقط

المهم ما تكونو ارتعبتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حصلت مع شاب بالاردن ( ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفة ) ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ﺂلسُـأميَ ﺂلحميدَيَ :: القصص والروايات والحكايات-
انتقل الى: