ﺂلسُـأميَ ﺂلحميدَيَ

(ﭑستَغفِر ﺂللّہ ﺂلذَيِ لآ ﺈلّہ ﺈلآ هُو ﺂلحَي ﺂلقيّوم ۆ ﭑتوب اليہ )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شــــغــــب الـــمـــدارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولــــــ زايےـــد

avatar

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

مُساهمةموضوع: شــــغــــب الـــمـــدارس   19.05.11 16:10

التفاعل الاجتماعي:

عندما تفتح خيارات التفاعل الاجتماعي بواسطة الضغط على L1 بالقرب من أحد الأشخاص سوف يعطيك هذا الشيء خياران:
1-تجاوب إيجابي ويستعمل للأشياء التالية:
إلقاء التحية\السؤال عن الأحوال
قبول المهام
الاعتذار
الدفع للشرسين
إعطاء الهدايا
تقبيل الفتيات( وشبان معينين )



2-تجاوب سلبي ويستعمل للأشياء التالية:
العنف
الدفع
رفع السروال(عندما تأتي أحد الشبان من الخلف ببطء)

السلطات:

حراس النظام:هؤلاء هم الأشخاص الذين يرتدون السترة الزرقاء الغامقة ومنتشرين حول المدرسة يبحثون عن المتنمرين والذين يضايقون بقية الفتيان الضعفاء سوف تراهم بحرم المدرسة وحرم المدرسة فقط ,إذا ألقوا القبض عليك سوف يأخذونك أما إلى المدير لكي يعاقبك أو إلى الصف إذا كنت متغيب أو إلى المسكن إذا كنت تتجول بعد حظر التجول وهم أقوياء جداً ليس كبقية الطلاب ونادراً ما تستطيع الهروب من بين يديهم إذا مسكوك !
المعلمين:بعض الأحيان سوف ترى المعلمين يتجولون بالمبنى الرئيسي للمدرسة ويتحدثون للطلاب وسوف يفعلون لك مثل حراس النظام إذا رأوك تخالف القوانين بأية طريقة كانت( لن تراهم إلا نادراًً !)
الشرطة:عندما يسمح لك بمغادرة حرم المدرسة سوف يكونون رجال الشرطة بكل مكان ويظهرون من كل مكان.عندما ترتكب جريمة سوف يطاردونك جرياً وعلى دراجة نارية وحتى دراجة طفل إذا اضطروا ! إذا مسكوك فإما يرسلونك إلى مركز الشرطة المحلي أو إلى الأكاديمية ويعتمد ذلك على حسب الوقت الذي قبض عليك خلاله.

الهروب:

بعض الأحيان قد يقع جيمي بمشاكل كبيرة بدون أن يعلم ذلك أو عن غير قصد ولكن ماذا ستقول لشخص يبلغ طوله أربعة أقدام(أنا أسف !؟) لأظنه يريد سماع ذلك لأنه ينوي ضربك بشدة أولاً وأخيراً ... إذا كان هناك شخص يلاحقك من الخلف حاول أن تركض بأقصى سرعة وقم برمي المفرقعات النارية والحبيبان لكي يتعثر بطريقه وأما إذا لم ترد أن تضيع الذخيرة فكل ما عليك فعله هو الركض والركض حتى يتعب ملاحقك واقفاً مكان لكي يلتقط أنفاسه.

الاختباء:

الاختباء هو شيء مهم فاللعبة فبعض الأحيان سوف يكون معدل المشاكل لديك كاملاً وحراس النظام كلهم خلفك ماذا سوف تفعل تقف ساكناً وتنتظرهم حتى يمسكوك( لأظن ذلك ! ) ... هناك مكانان يمكنك أن تختبئ بهم الأول هو سلة القمامة ويمكنك البقاء متى ما شئت حتى تهدأ الأوضاع وثانياً الخزانات التي يظهر أمامها شعاع أزرق فسوف تكون مفتوحة وكل ما عليك فعله هو ضغط مثلث لكي تكون مخفي بشكل كامل بداخل الخزانة ويمكنك البقاء هناك للأبد إذا أردت.

النوم:

جسم الإنسان كأنه آلة تنبض بالحياة تعيش تتنفس تشرب الماء وبلا شك تحتاج للراحة ... وكذلك جيمي يحتاج إلى النوم فهو كما أعلم وتعلمون أنه إنسان.من بعد الساعة السابعة يمكنك أن تذهب إلى الفراش وترتاح حتى الساعة الثامنة صباحاً لكي تقوم بنشاط كبير وبلا شك يمكنك أن تتجول بحرم المدرسة,بعد الساعة الحادية عشرة سوف يبدأ حظر التجول بالمدرسة وعليك أن تكون بالمسكن وإلا سوف يرسلك إليه أحد طلاب النظام بالقوة.بعد الساعة الواحدة ليلاً سوف يبدأ جيمي بالشعور بالتعب قليلاً وتراه يركض ببط ء شديد منزلاً رأسه إلى الأرض وإذا تعدت الساعة الثانية بجزء واحد من الثانية وأنت لم تذهب إلى الفراش بعد سوف يغمى على جيمي بشكل أوتوماتيكي حيث يقف حتى الساعة الثامنة لذا حاول أن لا تبدأ مهمة عندما تتعدى الساعة الحادية عشرة واذهب إلى الفراش مباشرة.

حظر التجول:

حظر التجول يبدأ بالمدرسة بعد الساعة الحادية عشرة وإذا رآك أحد الحراس بعد ذلك الوقت سوف يلاحقك وإذا مسكك سوف يرسلك مباشرة إلى مسكن الصبيان للنوم

المعاقبة:

جيمي فتى مشاغب علينا أن نعترف بذلك , كل فتى مشاغب عليه أن يوقف بأية طريقة كانت وهذه الأكاديمية لن تضربك بواسطة عصا على كف يديك كالمدارس المحلية بل سوف تجعلك تقضي عقوبة ... نعم ! وهناك عقوبتان بهذه المدرسة.الأولى هي جز العشب تدريجاً مثلاً المرة الأولى 60% من العشب الموجود المرة الثانية 70% من العشب الموجود وهكذا أما العقوبة الثانية فسوف تكون فقط بفصل الشتاء بحيث يأمرك المدير أن تأخذ مجرفة ثم تزيح كرات الثلج المتراكمة حول مكان معين بالمدرسة وعلاوةً على ذلك أيضاً إذا مسكك أحد حراس النظام وأتى بك إلى المدير فسوف تخسر كل أدواتك ما عدا لوح التزلج والمصيدة.

الوقت:

الوقت مهم بالحياة اليومية وهو ينظم كل دقيقة من حياة الإنسان وعلى هذا المنهج تمشي الأكاديمية.ففي الساعة الثامنة سوف يبدأ يومك الدراسي , أول حصة تبدأ الساعة التاسعة أي بعد ساعة واحدة من استيقاظك وينتهي الساعة الحادية عشر والنصف , استراحة الغداء هي من الساعة الحادية عشرة والنصف إلى الواحدة ظهراً بحيث تبدأ الحصة الثانية وتنتهي الساعة الثالثة عصراً.بعد الساعة السابعة سوف يغلق مبنى المدرسة الرئيسي ويحظر على الطلاب الدخول أما إذا أردت أن تكون مغامراً وشجاعاً ثم مسكك احد الحراس فسوف يحولك مباشرة إلى مسكن الصبيان.وكذلك الساعة السابعة هو الوقت الذي يبدأ به موعد النوم الغير الرسمي وأما بعد الساعة الحادية عشرة فهذا يعني حظر التجول داخل المدرسة على الطلاب نهائياً وإذا رآك احد حراس النظام فسوف يلاحقك حتى يصيدك ويلقي بك في المسكن ... عند الساعة الواحدة ليلاً سوف يبدأ جيمي بالانهيار والشعور بتعب كبير لأنه استيقظ الساعة الثامنة إذا لم تأخذه إلى الفراش قبل الساعة الثانية سوف يغمى عليه بمكانه.

محطات الحافلة:

إذا كنت بالبلدة وتريد العودة إلى المدرسة بأسرع وقت فمن الأفضل أن تستقل الحافلة ,هناك عدة مواقف للحافلة بالبلدة تظهر كأيقونة"B"مخططة باللون الأسود من الداخل ... إذا استقلتها سوف ينزلك السائق مقابل الأكاديمية تماماً والعكس صحيح ! بحيث يأخذك من الأكاديمية إلى البلدة.

لوح التزلج:

بعد مهمة Defend Bucky سوف يعطيك الشخص الذي قدمت له المساعدة لوح تزلج رائع يمكنك الصعود عليه بواسطة الضغط المتواصل على"X"والتخفيف من سرعته بواسطة الضغط على"مربع"أو حتى القفز بواسطة الدائرة ...هذه المركبة رائعة جداً سوف تفيدك في قطع المسافات الطويلة خصوصاً إذا لديك حصة قد تتأخر عنها مشياً بالأقدام,ولكن حاول أن لا تستعملها وسط المباني لأنه من الصعب التحكم بها خصوصاً مع وجود الكثير من الطلاب حولك.

الدراجة:

وسيلة موصلات بدائية معروفة لدى الجميع أسرع بشكل كبير من لوح التزلج تحصل عليها بعد الفصل الأول بالضبط وهناك أكثر من نوع واحد حول اللعبة تختلف من حيث الشكل والسرعة والحجم لن تكون بحوزة جيمي دائماً فعليه أن يتجه للكراج لكي يحصل على واحده أو بكل بساطة سرقتها عندما يراها عند أي طلب بالبلدة ولكن أحذر فإذا رآك شرطي سوف يبدأ باللاحق بك. يمكنك أن تقفز بواسطتها تسرع كالريح وعلى خلاف لوح التزلج يمكنك المشي صاعداً ونازلاً على الأدراج.

الخزائن:

كأي مدرسة غربية تقليدية سوف يكون لكل طالب خزنة خاصة بهِ بالمدرسة يضع بها حاجيته وكتبه وكل ما يريد ويمكنك أن تقتحم أو تختبئ بتلك الخزانات وهي محددة بشكل عشوائي وتأتي على نوعين:
1- الأزرق:حين يكون اللون الأزرق هو الظاهر بمقابل الخزانة يمكنك أن تختبئ هناك لكي تُبعد الأنظار عنك خصوصاً إذا كان طلاب النظام يبحثون عنك بسبب مشكلة كبيرة وكل ما عليك فعله هو ضغط زر المثلث بالقرب من الخزانة.
2- الأحمر:حين يكون اللون الأحمر هو الظاهر مقابل الخزانة يمكنك الآن أن تقتحمها ويأخذ جيمي غرض بشكل عشوائي ولكي تنجح بعملية الاقتحام اضغط زر مثلث بالقرب من الخزانة وسوف تدخل بنمط جديد يظهر خلاله قفل على الجانب الأيمن من الشاشة وفوقه سهم أخضر ,قم بإدارة العصا اليمنى باتجاه السهم ببطء حتى تنجح بعملية الاقتحام.

القرصان:

يبدو أن المتنمرين وأفراد العصابة ليسوا وحدهم بالبلدة فقد وصلتنا أخبار بأن قرصان يسكن أحد الجزر القريبة والتي يمكنك أن تصل إليها خلال دقيقة.اتجه إلى الوادي حيث بيت الشاطئ( يمكن لجيمي أن يسبح بسرعة كبيرة ربما الأكاديمية بحاجة لفريق سباحة ! )أسبح عبر الوادي جنوباً متجهاً إلى الجزيرة التي بالجهة الجنوبية من القارب الغارق , أنظر للشاطئ وسوف ترى القرصان , أقترب منه وسوف يبدأ بالقتال.تخلص منه بكل سهولة لكي تحصل على قبعة القرصان.




lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شــــغــــب الـــمـــدارس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ﺂلسُـأميَ ﺂلحميدَيَ :: المواضيع العـامہ-
انتقل الى: